أخر الاخبار

أفضل مكمل غذائي للرجال

أفضل مكمل غذائي للرجال من المواضيع الهامة التي يجب العلم بها، حيث توجد العديد من أنواع المكملات الغذائية التي تعتبر ضرورية والأزمة لرفع جوده الجسم ومساعدة علي الاستمرار في الحياة بشكل أفضل. في هذا المقال سوف نعرض لكم كل ما يدور حول أفضل مكمل غذائي للرجال.

أفضل مكمل غذائي فيتامينات ومعادن للرجال

أفضل مكمل غذائي للرجال

يختلف تكوين جسم الرجال عن النساء في التكوين والمتطلبات اللازمة للحفاظ على جودة الحياة، فيستهلك جسم الرجال إلي المزيد من الطاقة والفيتامينات والمعادن مما يجعله أكثر  لخطر لفقد الفيتامينات والمعادن اللازمة للجسم فيبحث الكثيرين عن أفضل مكمل غذائي للرجال.

أفضل المكملات الغذائية للرجال

  قد يؤثر عدم الحصول على الفيتامينات والمعادن بكميات كافية للجسم من العناصر الغذائية إلي أضرار تصيب الجسم والتقليل من كفاءته وبالتالي تقليل جودة الحياة.

  • فقد يحتاج بعض الرجال إلي المكملات الغذائية اللازم إضافتها إلي العناصر الغذائية للحفاظ علي جودة الحياة.
  • فالجسم الإنسان يكون فيتامين د من خلال تعرض للشمس إلا أن بعض الرجال نتيجة لانشغالهم بأداء عملهم لا يتوفر لهم الوقت الكافي لاستفادة الجسم من التعرض لأشعة الشمس والحصول علي فيتامين د.
  • وعلي العكس فالأفراط في تناول فيتامين د إلي زيادة نسبة الفيتامين بالدم والذي يؤدي بدوره إلى الشعور بالتعب والاجهاد.
  • فيتامين ج وهو من الفيتامينات الهامة باعتباره أحد مضادات الأكسدة وبالتالي يعمل على إبطاء تأثير  وظهور الشيخوخة ونقصه في الجسم يسبب الإصابة بمرض الإسقربوط إلا أن الزيادة في تناول تسبب الألم في المعدة .
  • الكالسيوم وهو من المعدن المهمة واللازمة  لصحة العظام فنقصه في الجسم يؤدي إلي التعرض لخطر الإصابة بهشاشة العظام، إلا أن الإفراط في تنا وأهالي التعرض لخطر تكوين حصوات .
  • الحديد من العناصر الهامة للجسم سواء رجل أو سيدة فنقصه يعرض لخطر الإصابة بمرض فقر الدم.

افضل دواء مكمل غذائي للرجال

يختلف تحديد نوع المكمل الغذائي المناسب من كل حالة إلي أخري وذلك تبعا لاختلاف كل حاله عن الأخرى سواء من جهة السن أو الحالة الصحية  أو طبيعة العمل وأسلوب الحياة.

افضل مكمل غذائي للرجال بعد سن الاربعين

مع تقدم العمر تزيد أهمية الحصول علي فيتامين د بشكل أساسي، وذلك لما له من دور مهم في امتصاص الكالسيوم والحفاظ علي صحة العظام والمفاصل والعضلات والأسنان 

أفضل مكمل غذائي للرجال يساعد علي زياده الوزن

 بعض الأشخاص المصابون بمرض النحافة يسعون دائما إلي البحث عن المكملات الغذائية التي تساعد علي التخلص منها

  • وينصح الكثير من الأطباء بزياده الوزن عن طريق اكتساب كتله عضلية ويعتبر أفضل الطرق المضمونة للحصول علي هذه النتائج هو الالتزام بنظام صحي سليم يؤدي إلي زياده الكتلة العضلية في الجسم .

أفضل مكمل غذائي للرجال للجيم

  • مسحوق البروتين من العناصر الغذائية الهامة والضرورية لبناء الكتلة العضلية في الجسم
  • الكرياتين وهو واحد من المكملات الغذائية اللازم لزيادة الوزن والكتلة العضلية.

أفضل حبوب مكمل غذائي للرجال

حبوب المكمل غذائي للرجال أسماء تجارية كثيرة ومختلفة وان كانت الكثير منها يشترك في نفس المكونات الأساسية من الفيتامينات والمعادن الهامة واللازمة للرجال لتمدهم بالطاقة والحيوية والنشاط اللازم لكي يستطيع الجسم الحياة بشكل عام جيد، ونذكر من هذه الأنواع علي سبيل المثال لا الحصر.

أفضل مكمل غذائي للرجال لزيادة الوزن

المكمل الغذائي ميجا فود مالتي فور مين وتناول حبة واحدة من هذا المنتج تعطي الجسم كل الفيتامينات والمعادن الاساسية اللازمة له طوال اليوم لدعم المناعة وتقوية العظام والمفاصل والحفاظ علي صحة القلب والبروستاتا وكذلك تحتوي علي مضادات الأكسدة للحفاظ علي صحة خلايا الجسم  هذا باستثناء عنصر الكالسيوم، بالإضافة لاحتواء هذه الكبسولة علي مزيج من حبوب الفواكه والخضروات والأحماض الأمنية الرئيسية اللازمة للجسم في اليوم.

افضل انواع المكملات الغذائية للرجال

المكمل الغذائي رينبو ليت مينز وهذا المنتج يكون جيد جداً بالنسبة للأشخاص الذين لا يفضلون تناول العقاقير فقرص واحد يومياً يكون كافي لأداء الغرض المطلوب منه، وتفيد هذه الحفظ علي صحة القلب والبروستاتا وهي عبارة عن قرص جيلاتيني سهل البلع.

أفضل مكملات غذائية للرجال

مكمل غذائي وان أداي مينز كومبليت مالتيفيتمن ويدعم هذا المكمل الغذائي صحة القلب ويوفر الفيتامينات اللازمة للحفاظ على الطاقة الجسدية للرجل 

افضل فيتامين مكمل غذائي للرجال

  • فيتامين (سي) فهو فيتامين له أهمية عالية في الحفاظ علي الجهاز المناعي وتكوين بروتين الكولاجين .
  • فيتامين(ب)وهو من الفيتامينات الهامة اللازمة لتصنيع الطاقة وخلايا الدم الحمراء.

أفضل حبوب مكمل غذائي للرجال

أفضل مكمل غذائي للرجال

تحتوي جميع المكملات الغذائية علي جميع الفيتامينات والمعادن الاساسية والتي توفر الاحتياج اليومي للجسم منها

  • فمن الفيتامينات والمعادن اللازمة توافرها في أي مكمل غذائي فيتامين أ وفيتامين ب وفيتامين د وكذلك عناصر الحديد والكالسيوم والبوتاسيوم والمغنسيوم.
  • وتتعدد أشكال المكملات الغذائية من أقراص  أو كبسولات أو مساحيق، وهي ما يعد شيء جيد لتلبي جميع الرغبات وتتيح العديد من الاختلافات

أفضل مكمل غذائي للرجال 2017

من الفيتامينات التي ظهرت في عام 2017 فيتامين د، وقد أظهرت بعض الأبحاث الحديثة أهمية فيتامين  د بحيث قد يؤدي نقص نسبة فيتامين د في الجسم إلي حدوث سرطان القولون، أيضا بعض حالات الرجال الذين ينخفض لديهم نسبة فيتامين د يكونوا أكثر عرضة لحدوث النوبات القلبية.

افضل مكمل غذائي للرجال بعد سن الاربعين

مع الزيادة في السن أصبح من الضروري أخذ بعض الفيتامينات، وهي:

  • د بحيث قد يؤدي نقص نسبة فيتامين د في الجسم إلي حدوث سرطان القولون، أيضا بعض حالات الرجال الذين ينخفض لديهم نسبة فيتامين د يكونوا أكثر عرضة لحدوث النوبات القلبية.
  • من العناصر الهامة لجسم الرجال والنساء علي حد سواء هو حمض الفوليك، وهو ضروري لبناء البروتين في الجسم والحفاظ على صحة القلب لكن الإفراط في تناول حمض الفوليك قد يؤدي أمراض القلب والأوعية الدموية.

افضل حبوب مكمل غذائي للرجال

  • فيتامين ب١٢هو من الفيتامينات الهامة اللازم توافرها في العناصر الغذائية فهو أساسي لدعم الكثير من الوظائف الحيوية وأهمها الذاكرة، لكن مع تقدم العمر  يصعب امتصاصه من الغذاء فيصبح من اللازم تناول في الصورة الدوائية لان نقصه في الجسم ممكن أن يؤدي إلى الشعور بالاكتئاب والخرف.
  • فيتامين أ من الفيتامينات الهامة لعزيز المناعة والحفاظ على صحة البصر إلا أن الإفراط في تناوله يمكن أن يؤدى إلى الغثيان والقيء وضعف في العظام.

أفضل مكمل غذائي للرجال للجيم

يعتبر الكرياتين أحد أفضل المكملات الغذائية التي يتناولها الرجال في الجيم، حيث يمد العضلات بكميه كبيره من الطاقة ويساعد في نموها بطريقة سريعة.

أفضل مكمل غذائي للرجال للانتصاب النهدي

يعتبر حمض الاسبرتيك من الأحماض التي تساعد على زيادة إنتاجية الهرمونات الذكرية، والتي تقوم بزيادة الخصوبة.

افضل مكمل غذائي لزيادة الوزن للرجال

يوجد الكثير من المكملات الغذائيه التي تزيد من الوزن عند الرجال كما ذكرنا، ولكن يجب تناول قرص واحد فقط وذلك لعدم تسببها في مضاعفات.

احسن مكمل غذائي للرجال

تعتبر أقراص ابيفورتيل  أحد أهم المكملات، والتي تحتوي على نسبة عالية من الفيتامينات المستخلصة من طعام النحل.

افضل المكملات الغذائية لزيادة الوزن للرجال

المكمل الغذائي جرين أوف ليف، ويتم صنع هذه الكبسولات من مواد غذائية حقيقية مثل الفواكه العضوية  والخضروات وبعض الأنواع من الأعشاب وتدعم هذه الكبسولات صحة القلب والبروستاتا ولكن تخلو هذه الكبسولات من عنصر الحديد، ويدخل أيضاً في زيادة الوزن.

أفضل مكمل غذائي للرجال في الصيدليات

أقراص فيتايامي أحد أقراص المالتي فيتامين والموجودة في كل الصيدليات، وهي الافضل ما بين جميع منتجات الصيدليات.

أفضل مكمل غذائي للرجال للخصوبة

يعتبر الزنجبيل من مضادة الالتهاب ولكن لها دور كبير في زيادة هرمونات الذكورة، مما يعمل على زيادة الخصوبة.

وفي النهاية لابد من أن ننبه إلي أن المكملات الغذائية تعد مثل باقي الأدوية لابد من أن تأخذ تحت الإشراف الطبي، وأيضاً مراعاة عدم الإفراط في التناول حتي لا تودي إلي نتائج سلبية .

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    تعريف الارتباط

    نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.