أخر الاخبار

افضل مزيل عرق للنساء لتفتيح المناطق الحساسة

يعد البحث على مزيل عرق للنساء الذي يساعد على تفتيح المناطق الحساسة أمرًا مهمًا للكثير من نساء. قد يشعرن بالإحراج من لَون البشره في هذة المناطق أو قد يلاحظن تغير لونها بسبب إستخدام المزيلات القوية. لِذلك، في هذا المقال، سنتحدث عن أفضل مزيل عرق للنساء لتَفتيح المناطق الحساسة و أكثر الانواع فاعلية.                                
كيف تختار أو تختاري  مزيل عرق ؟ تعرف معنا علي الطريقة الصحيحة لاختيار مزيل العرق وما هي أفضل مزيلات العرق الطبية لتفتيح المناطق الحساسة عند النساء.

قَد يكون من المفيد أولاً التعرف على أسباب تغير لون المناطق الحساسة. يُمكن أن يحدث ذلك بسبب الاحتكاك المتكرر، ولكن المشكلة الأكبر تكمن في الطريقة التي يتم بها إزاله الشعر. فعِند إستخدام مزيلات عرق قوية، يُمكن أن تتلف البشرة الخاصة فى المناطق الحساسة وتتسبب في تغير لونها بسبب مزيل العرق.

لذلك، من المهم اختيار مزيل عرق لطيفًا علي البشره ولا يحتوى على مواد كيميائية قوية. ومن هذة المُزيلات:

مزيل العرق الطبيعي - deodorant

يُمكن صنع مزيل عرق طبيعي ديودرنت في المنزل بإستخدام مُكونات بسيطة مثل النشا وماء الورد وعصير الليمون. يُمكن إستخدام هذا مزيل عرق طبيعي لإزالة العرق و في تفتيح لون المناطق الحساسة أو منطقة الإبط و التخلص من رائحة العرق الكريهة.

 مزيل العرق المعد خصيصا لي المناطق الحساسة

 يتوفر العَديد من المُزيلات المصممة خصيصًا للإستخدام في المناطق الحساسة. تتكون هذة المُزيلات من مُكونات لطيفة ومرطبة مثل زبدة الشيا وزيت الجوجوبا و تقلل التصبغ وتفتيح المناطق الحساسة.

 مزيل عرق الذي يحتوى على مستخلصات النباتات

يحتوى بعض المُزيلات على مستخلصات من النباتات التي تساعد من تَفتيح البشره. يُمكن أن تساعد هذه المستخلصات من تحسين لَون المنطقة الحساسة وتقليل التهيُج لعدم وجود عطر بمكوناته ويقلل من الحساسية.

يجب ان تعلم انه قَد يستغرق بعض الوقت اختيار مزيل العرق المثالي في تَفتيح المنطقة الحساسة. يجب تجربة عدة انواع مختلفة ومراقبة تأثيرها على البشره. يجب الحرص علي تجنب مزيل يتكون من alchol أو المواد الكيميائية القوية مثل العطر النفاذ التى يُمكن أن تسبب تهيجًا للبشرة.

بِشكل عام، يُمكن القول إن إستخدام منتج لطيف ومصمم خصيصا للإستخدام في المناطق الحساسة يُمكن أن يُساعد فى تفتيح لَون المناطق الحساسة وتقليل التهيُج. يُمكن إستخدام مزيل العرق الطبيعي الذي يُمكن صنعه من المنزل باستخدام مُكونات بسيطة. ويجب أن يتم اختيارمزيل العرق الذي يناسب نوع البشره و لا يحتوى علي مُكونات قوية تسبب التهيُج.

يجب أن يتم تطبيق مزيل للعرق بعِناية لتجنب الاحتكاك المتكرر بالبشره. يجب أن يتم تجنب استخدام مزيل العرق علي البشره المتضررة أو المتهيجة.

بِشكل عام، يُمكن القول إن الاهتمام بالبشره واختيار مزيل العرق المُناسب لتفتيح المناطق الحساسة يُمكن أن يُساعد فى الحفاظ علي بشرة صحية وجميلة. ويجب الحرص علي الحفاظ علي نظافة المنطقة وترطيبها بِشكل منتظم للحفاظ علي صحتها وتجنب التهيج.

افضل انواع الشركات الطبيه فى مزيل العرق للتَفتيح

توجد العَديد من الشركات الطبيه التى تقَدم مُزيلات للتَفتيح، ولكن من بينها يُمكن الإشارة الى بعض الشركات التى تُعد من أفضل الشركات فى هَذا المجال وهى:

 فيشي 

تعتبر شركة فيشي واحدة من أهم و أقوى الشركات الطبية وهي آمنة فى مجال مستحضرات التجميل والعِناية بالبشره، وتقَدم مجموعة متنوعة من مزيل العرق الخاصة بي حماية الجسم وخاصة للرجال حيث تخفي ظهور الروائح الكريهة نتيجة لوجود البكتيريا تحت الابط وتقلل إفراز العرق.

نيفيا

 تقَدم شركة نيفيا مزيل للتَفتيح يحتوى علي مُكونات طبيعيه مثل المستخلصات النباتية، وتتميز بفعاليتها فى إزالة العرق و تفتيح البشره.

دوف

تتميز شركة dove بتقديم مزيل عرق rollو سبراي للتَفتيح يحتوى علي مُكونات مرطبة ومهدئة للبَشرة، وتساعد علي تفتيح البشره وتهدئة التهيج.

افون

 تقَدم شركة افون مزيل عرق تفتيح او whitening حَيث يحتوي علي مستخلصات النباتات ومواد مرطبة، وتساعد علي تفتيح البشره وتقليل التهيج وخاصة مزيل العرق النسائي للمناطق المعرضة للتعرق.

كلين & كلير 

 تقَدم شركة كلين & كلير مزيل عرق للتَفتيح تَحتوي علي مُكونات طبيعيه بخلاصة زبدة الشيا وزيت الجوجوبا، وتتميز بفعاليتها فى تفتيح لَون البشره وترطيبها و رائحته المميزة دائما.

بيزلين او beesline roll 

 مزيل عرق طبي لي رائحة التعرق الكريهة و يوجد منه كريم مزيل عرق و<spray > مزيل عرق كما انه لا يسبب اسمرار للمنطقة الحساسة- sensitive أي المنطقة الحميمة عند الرجال او النساء ( البكيني ) او منطقة الأبط و انه خال من الألومنيوم أو aluminum و يحافظ للجسم على اللون الموحد.

مزيل عرق بيور اند بيوتي الطبي

 يعتبر من افضل مرطب طبيعي و مزيل عرق والذي يدوم طوال اليوم وقد يصل لمدة طويلة تقريبا 48 ساعة حَيث يعمل كا مضاد للرائحة الكريهة و يُعتبر من أمن المزيلات فعالة لك اذا كنت كثير عرق ويعد من أشهر المزيلات للحماية من المشاكل و من عوامل التعرق.

سيباميد مزيل

 وهو من ضمن تركيبة مميزة تساعد فى ازالة رائحة العرق و أيضا ترطيب المنطقة المسببة لهذة الرائحة و العناية ببشرتك اذا كانت جافة.

مزيل العرق ديو

 وهو عبارة عن مزيل عرق طبيعي ناتشرال - natural في شكل كريم سهل الاستخدام علي البشرة كما أنه يمنع رائحة العرق لفترة طويلة ولايوجد من هذا النوع بخاخ.

 يورياج

 مزيل عرق و هو افضلهم كمزيل عرق للبشره الحساسه.

يجب مراعاة انة علي الرغم من أن هذة الشركات تعتبر من أفضل الشركات فى مجال مزيل العرق للتفتيح، إلا أن الاختيار النهائي للمنتج يجب أن يعتمد علي نوع البشره والتحسين الشخصي. يجب الحرص علي اختيار المنتج الذي يحتوى علي مُكونات طبيعيه و لا يحتوى علي مواد كيميائية قوية التى يُمكن من أن تسبب التهيج.

هل يُمكن إستخدام مزيل العرق للتَفتيح علي جميع انواع البشرة؟

يُمكن إستخدام مزيل العرق للتَفتيح علي جميع انواع البشره، لكن يجب اختيار مزيل العرق المُناسب لنوع البشره. فبعض المُزيلات العرق يحتوى علي مُكونات مرطبة ومهدئة للبَشرة، وتكون مناسبة للبَشرة الجافة، ف حين أن بعضها الآخر من مزيل العرق يحتوى علي مُكونات مضادة للبكتيريا ومنعشة، وتكون مناسبة للبَشرة الدهنية و من غير المناسبه لغيرها.

كما يجب مراعاة أن بعض مزيل العرق قَد تتكون من مُكونات كيميائية قوية يُمكن أن تسبب تهيجًا للبَشرة، وبالتالي يجب الحرص من اختيار مزيل العرق الذي يحتوى علي مُكونات طبيعيه و لا يسبب تهيجًا للبَشرة.

يجب ايضًا تجنب إستخدام مزيل العرق علي البشره المتهيجة او المتضررة، ويجب تجنب الاحتكاك المفرط بالبشره عِند إستخدام المزيل العرق.

بشكل عام، يُمكن إستخدام مزيل العرق للتَفتيح على جميع أنواع البشره، ولكن يجب اختيار المزيل العرق المناسب لنوع البشره وتجنب المُزيلات العرق التى تَحتوي علي مُكونات كيميائية قوية.                                
كيف تختار أو تختاري  مزيل عرق ؟ تعرف معنا علي الطريقة الصحيحة لاختيار مزيل العرق وما هي أفضل مزيلات العرق الطبية لتفتيح المناطق الحساسة عند النساء.

ما هى الطرق الأخرى التى يُمكن إستخدامها لتَفتيح البشره؟

هناك العَديد من الطرق التى يُمكن إستخدامها لتَفتيح البشره، ومن بينها

إستخدام كريمات التَفتيح

توجد العديد من كريمات التَفتيح التى تَحتوي على مُكونات طبيعية مثل فيتامين سي والأربوتين والكوجيك أسيد وغيرها التى تعمل على تفتيح لَون البشره وتقليل البقع الداكنة.

الليزر

يُمكن إستخدام الليزر لتَفتيح البشرة بدلا من مزيل العَرق ، حَيث يقوم الليزر بتدمير الخلايا المسؤولة علي إنتاج الميلانين في الجِلد، وبالتالي تتحسن مظهر البشره.

التقشير الكيميائي

 يُمكن إستخدام التقشير الكيميائي لتَفتيح البشرة، حَيث يتم إستخدام مواد كيميائية لإزالة الطبقة العليا من الجِلد وتحفيز نمو خلايا جديدة وصحية.

العلاج بالأشعة فوق البنفسجية

 يُمكن إستخدام العلاج بالأشعة فوق البنفسجية لتَفتيح البشرة، حَيث يقوم هَذا العلاج بتدمير الخلايا المسؤولة عن إنتاج الميلانين في الجِلد.

تجنب التعرض لأشعة الشمس

يُمكن تفتيح البشرة خلال تجنب التعرض لأشعة الشمس المباشرة وارتداء الملابس المناسبة وإستخدام واقي الشمس، حَيث تساعد هذة الإجراءات من تقليل إنتاج الميلانين في الجلد و تفتيح لَون البشرة.

يجب الحرص عِند إستخدام اي من هذة الطرق على اختيار المنتجات المناسبة واتباع التعليمات الموجودة على العبوة، كما يجب استشارة الطبيب قبل إستخدام اي من هذة الطرق لتفتيح البشرة.

ما هي المُكونات التى يجب تجنبها عِند إستخدام كريمات التفتيح؟

يجب تجنب بعض المُكونات الضارة عِند إستخدام كريمات التفتيح، حَيث يُمكن أن تسبب تهيجًا او تلفًا للبَشرة، ومن بين هذة المُكونات

الهيدروكينون

يُستخدم الهيدروكينون فى بعض كريمات التفتيح، ولكن يجب تجنب إستخدام المُنتجات التى تَحتوي على نسبة عالية من الهيدروكينون، حَيث يُمكن أن يسبب تهيجًا وتلفًا للبَشرة من غيرها.

الزئبق

يجب تجنب إستخدام الانواع التى تَحتوي على الزئبق، حَيث يُمكن أن يسبب تسممًا وتلفًا للبَشرة.

البارابين

 يجب تجنب الانواع التى تَحتوي على البارابين، حَيث يُمكن أن يؤدي إستخدامها إلى تهيج وتلف للبَشرة.

المواد الكيميائية القوية

 يجب تجنب المنتجات التى تَحتوي على مواد كيميائية قوية مثل الكبريتات والأمونيا والفورمالديهايد، حَيث يُمكن أن تسبب تهيجًا وتلفًا للبَشرة.

 الكحول

يجب تجنب المنتجات التى تَحتوي على alchol، حَيث يمكن أن يجفف alchol البشرة ويسبب تهيجًا وتلفًا لها.

يجب الحرص عِند إستخدام كريمات التفتيح على اختيار الانواع التى تَحتوي على مُكونات طبيعيه والتى لا تَحتوي على مكونات من الضارة المذكورة أعلاه. كَما يجب اختيار المنتجات التى تناسب نوع البشرة وتجنب إستخدام المنتجات التى تَحتوي على مواد كيميائية قوية او نسبة عالية من المُكونات الضارة.

يمكنك الحصول على منتجات مزيل العرق البخاخ او صابون او رول سواء من صيدليات اومن الاستفادة من خدمة أونلاين.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    تعريف الارتباط

    نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.